اشترك فى مشروع الشركات الربحية العملاق من هنـــــا http://img98.imageshack.us/img98/3774/stormprojectng2.gif

2008/12/12

اهم موضوع بقسم الربح من الانترنت ، حقائق هامة



"وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ "



اخوانى الكرام هذا الموضوع اعتبره اهم موضوع لمن يريد الدخول فى هذا المجال ، وهو مجال الربح من الانترنت

ساتناول فى هذا الموضوع شيئين هما الاهم :


- حقائق و التزامات على الجميع الالتزام بها لتحقيق اعلى منفعه و عدم مخالفة الله عز وجل او التطرق الى الكسب الحرام .

- افضل الشركات الصادقة ذات الدفع السريع او الفورى فى مجال شركات Paid to Click وهى شركات تصفح الاعلانات .




اولاــــــــــــــــــــــــــــ :
__________________
حقائق و التزامات على الجميع الالتزام بها لتحقيق اعلى منفعه و عدم مخالفة الله عز وجل او التطرق الى الكسب الحرام .


قواعـــــــــــد عامة :

* هذا العمل هو لتحقيق دخل معقول (وليس كما يعتقد البعض انه سيجعلهم اغنياء) لمجرد الضغط على الاعلانات .
* الموضوع يعتمد على الاستمرار وتنظيم العمل بحيث لا يستغرق منك الموضوع سوي نصف ساعة يوميا على الاكثر "يُنصح باستخدام متصفح الفايرفوكس في التصفح والانترنت اكسبلورر فى التسجيل فقط" .
* المواظبة على الضغط يوميا لان اغلب الشركات توقف العضويات الغير نشيطة او لا تعطيها مقابل ضغطات الريفيرلز الا بالضغط باليوم السابق .
* التسجيل باكثر من عضوية من نفس الجهاز و الاي بي يؤدي الى وقف كل العضويات .
* تذكر ان المصلحة متبادلة وعندما تفيد غيرك ستعود المنفعة عليك ايضا .
* هناك فتوي تحرم ترقية العضوية او شراء ريفيرالز لعدة اعتبارات ، لذلك لا انصح اطلاقا بفعل ذلك حتى لو كان مفيد فى بعض الاحيان لانه يجمع بين الربا والميسر ( ولا خير فى مال حرام مهما كانت قيمته )
* هناك من يشكك فى ان البعض يقوم بعمل 50 دولار يوميا او اكثر من هذه الشركات ، ولكنى اقول لكم هناك من يحقق اكثر من ذلك وان كان يستعين بترقية العضوية او شراء رفيرالز وهو ما ثبت تحريمه ، فنحن في غني عنه ويكفينا ما هو حلال .

* الانترنت عالم ملئ بالفرص للعمل وكل المطلوب هو التنظيم وعدم مخالفة الله ، والسعي ، وهذه الشركات هى مرحلة اولى للاستفادة بقدر الامكان لحين تعلم المزيد .



قواعد خاصة بكل المشتركين عن طريق الرابط الخاص بي بالشركات :


* ارجو من الجميع عند النية فى الاشتراك عن طريقى ان يستخدموا متصفح الانترنت اكسبلورر فى التسجيل لضمان عدم حدوث مشاكل والتأكد من وجود اسم greenland فى خانة ال Referrer
* باذن الله هناك عضويات رابيدشير شهرية سيتم تحديدها حسب النشاط من الاعضاء ولافضل (2 الى 5 ) اعضاء ، وقد قمت بذلك الشهر الماضي "شهر اكتوبر" لاحد الاعضاء النشطاء رغم ان النشاط لم يكن على قدر كبير ، والفرصة قائمة ومتجددة شهريا وتزيد بمقدار المنفعة .
* ارجو عدم مراسلتى على الايميل غير للضروريات ، لان الاغلبية اجدها تقوم بالاستفسار عن اشياء قمت بشرحها بالفعل ولكنهم لا يبحثون قبل السؤال


ملاحظات اخرى هامة

اولاً : بالنسبة للبنك الالكترونى Alert Pay

1- ممنوع التسجيل باسماء او بيانات عربي نهائياً ، لان البنك لا يتعامل الا مع اللغة الانجليزية كلغة رسمية ، والناس اللى سجلت باسماء وبيانات عربي ممكن تعيد التسجيل مرة اخري باسماء وبيانات انجليزية ، واللى مش جيد في اللغة الانجليزية يسيب البيانات اللى عايزها وانا اترجمهاله بالانجليزي

" والناس اللى هتسجل مرة تانية ، ياريت تغير الايبي "تعمل ريستارت للراوتر "

2- لازم البيانات تكون حقيقية ، مش اسماء مستعارة او بيانات وهمية ، يعنى الاسم والعنوان وباقي البيانات تكون مظبوطة ودقيقة ، لانى لقيت ناس مسجلة باسماء مستعارة ، وماحدش يقلق الموضوع مافيهوش اى خطورة ، والبيانات مش هتتسرق او تروح اى مكان تانى .....

3- يجب عدم التسجيل والتعامل باكثر من حساب بالبنك ، واللى سجل قبل كدا وغلط في حاجة من السابقة ، يسجل مرة اخيرة ومايتعاملش غير بالجديد بس ، ويفضل تغيير الايبي "ريستارت للراوتر"


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ثانياً : بالنسبة للشركات الربحية المجانية PTC

1- ممنوع نهائياً التسجيل اكثر من مرة في نفس الشركة والا ستقوم الشركة باغلاق هذه الحسابات .

2- الناس اللى مش مصدقة الموضوع ، ياريت تشوف اثباتات الدفع ، وتشوف الناس اللى عملت مبالغ كبيرة قبل كدا ، ولو فكرنا شوية ، مش معقولة انا هضيع وقتى واتابع في حاجة مالهاش جدوي .

3- يجب التسجيل باكبر عدد من الشركات الربحية ، لان هذا هو مفتاح الحصول على مبالغ كبيرة ، فيجب الا تستقل بعدد او سعر الضغطات ، يجب حساب الموضوع مع عدد الشركات التى ستشترك فيها فيما بعد .

4- يجب متابعة الضغط بانتظام فهناك شركات توقف الحساب اذا لاقت عدم جدية من صاحب الحساب ، وهناك شركات لا تعطيك اي شئ على الريفير الخاص بك اذا لم تضغط اليوم الذى قبله .

5- يجب تنظيم عملية الضغط على الاعلانات بهذه الشركات ، فانا اقوم بالضغط على اعلانات 31 شركة في نصف ساعة "من خلال متصفح الفاير فوكس السريع" .


6- بالنسبة للناس اللى سجلت من خلالى وكما قلت من قبل بالاضافة الى المساعدات التسهيلات التى ساقدمها لهم في هذا الموضوع ، سيكون هناك جوائز تشجيعية لافضل المشتركين واكثرهم نشاطاً ومبدأياً :

# من 2 الى 5 حسابات رابيدشير شهرياً لانشط المشتركين ، وسيتم العمل على ذلك من الشهر القادم باذن الله "شهر اكتوبر" ، وكل شهر سيتم الاختيار من جديد للانشط خلال هذا الشهر .

وفي نهاية كل شهر ، سيتم عمل موضوع للمشاركة من قبل كل المشتركين بالشركات ، والرد اذا رأوا انهم من النشيطين بالشركات ومسجيلن عن طريقى ، وسيتم اعطاء الحسابات بدون اى مجاملة .



Greetings ,

SToRM

No comments:

Post a Comment